رشاقتك تهمنا .. معاطف كاميل موضة الموسم وأسرار التأنق بها من وحي الفاشينيستا

0 تعليق 436 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 20 نوفمبر 2017 03:16 مساءً ... تتعاقب المواسم ويبقى المعطف الكاميل قطعة من أساسيات خزانة الشتاء، وقد أتقنت عدد من الفاشينيستات تنسيقه بأناقة في إطلالاتهن على إنستقرام، ومن وحي صورهن نقدم لكِ عدد من النصائح والأسرار لتتألقي بالمعطف الأبرز هذا الشتاء.

- غالباً ما نعتمد المعاطف الكاميل مع أزياء باللون الأسود والأبيض، ولكن هذا الموسم تحلي بالجرأة ونسقيها مع بناطيل باللون الرمادي أو البرغندي.

- المحجبات ننصحهن بإرتداء طرحة بنفس لون المعطف أو بدرجة أفتح، أيضاً الطرحة السوداء ستكون مثالية للغاية خاصة اذا ما نسقتي معها توب وبنطال بنفس اللون، والهدف إطلالة أنيقة ستزيد من طولك وتنحف قوامك.

اقرئي أيضًا : هكذا تنسقين المعطف الطويل من وحي إطلالات أسبوع ميلانو

- التيشيرت أو الكنزة ذو التقليمات الأفقية من أنسب القطع التي تتكامل بشكل رائع مع المعطف الكاميل، ولكن أحذري فالتقليمات العرضية قد تزيد من إمتلاء منطقة الصدر والبطن.

- نسقي المعطف الكاميل مع تنورة سوداء يصل طولها لمنتصف الساق، وهذا الستايل يلائم طويلات القامة أو صاحبات القوام المستطيل، فالقصيرات عليهن تجنبه وإستبداله بتنورة طويلة تغطي الكاحل.

- إن كنت من عشاق صيحة الطبقات، تجرئي هذا الشتاء وأعتمدي كنزة صوف باللون الوردي أو الكاميل الفاتح وأرتدي فوقها قميص جينز، ومعطف كاميل، هذا الستايل يناسب صاحبات الأكتاف الكنزة أو النحيفات، وعلى الممتلئات تجنبه تماماً.

اقرئي أيضًا : في أسبوع دبي.. الإحتشام يسيطر على عرض عائشة رمضان، وأماتو تغازل المرأة الجريئة

- لإضفاء لمسة أنثوية راقية على إطلالاتك زيني معطفك الكاميل بحزام رمادي من الساتان وأنتعلي معه حذاء مدبب من نفس لون المعطف أو بدرجة النيود لتزيدك طولاً.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. معاطف كاميل موضة الموسم وأسرار التأنق بها من وحي الفاشينيستا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق