رشاقتك تهمنا .. عبايات ملونة من إنستقرام الفاشينيستا والموديل الأنسب لجسمك

0 تعليق 238 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 17 يناير 2018 11:49 صباحاً ... تبقى العباءة بمختلف موديلاتها هى الزي المفضل للفاشينيستات العربيات، وبخلاف أنه يعبر عن هويتهن الشرقية هو أيضاً بات ستايل عملي بعد أن أصبح ينسق بأناقة مع الجينز، الفساتين والتنانير.

من إنستقرام أشهر مدونات الموضة جمعنا لكِ إطلالات مميزة لتستوحي منها الموديل الذي يلاءم شكل قوامك ويعزز أناقتك في ربيع 2018.

اقرئي أيضًا : موديلات عبايات سوداء موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك

- الألوان الزاهية وأحياناً الصارخة هى الأبرز هذا العام وهى تناسب معظم الأجسام اذا ما أحسن تنسيقها، فالعباءة الصفراء على سبيل المثال يمكنك تنسيقها مع الجينز لإطلالة نهارية مفعمة بالإشراق، أعتمري معها طرحة سوداء بأطراف منسدلة على الكتفين لتنحفي منطقة الصدر.

- العباءات المطرزة أو المطبعة بتقليمات أفقية تجنبيها في حال كنتِ قصيرة أو ممتلئة القوام، وألجئي دوماً إلى القطع أحادية اللون مع تطريز ناعم.

- العباءة البيضاء المشكوكة بقصاصات سوداء بشكل رأسي ستزيدك طولاً، ولنفس الهدف أعتمدي العباءة والفستان أسفلها من نفس اللون.

اقرئي أيضًا : موديلات عبايات وجلابيات ماركات موضة خريف 2017 المناسبة لجسمك

- اذا كنتِ تريدين إخفاء المناطق الممتلئة حول الأفخاذ أختاري موديل فضفاض من دون حزام حتى لا تحددي القسم السفلي من قوامك الذي ترغبين بإخفاء عيوبه.

- العباءة المصممة بجيوب من الفرو في الجزء المقابل للأفخاذ أعتمديها في حال كنتِ تملكين سيقان نحيفة.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. عبايات ملونة من إنستقرام الفاشينيستا والموديل الأنسب لجسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق