رشاقتك تهمنا .. للقصيرات: بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2018 تزيدك طولاً

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 20 فبراير 2018 04:52 مساءً ... تنافست ماركات شهيرة على تقديم البناطيل عالية الخصر High Waist Pants ضمن مجموعاتها الجديدة للأزياء الجاهزة موسم خريف 2018 ضمن عروض أسبوع الموضة النيويوركي.

أرتكزت تصاميم هذا الموسم على القصات الواسعة وحظي البنطال الـ Wide Leg بحصة كبيرة على منصات العروض فكان الأبرز في مجموعات Bibhu Mohapatra، A Détacher ونون باي نور Noon By Noor، هذا الموديل نرشحه للمحتشمات والمحجبات أو اللواتي يتركز إمتلائهن في القسم السفلي من قوامهن.

اقرئي أيضًا : بناطيل بالخصر العالي موضة ما قبل خريف 2018 تزيدك طولاً

ثاني أهم التصاميم التي لفتتنا على مدرجات العروض البنطال ذي القصة الرجالية، تصميم يناسب إطلالات المكتب نظراً لما يوفره من مظهر رسمي وراحة نتطلع إليها في نهار عمل مزدحم بالمهام، نسقيه مع بلوزة حريرية أو قميص أبيض، وأحرصي على إختيار حذاء من نفس اللون لتبرزي طول ساقيكِ.

البنطال الشارلستون صيحة أعادتها إلى مشهد الموضة عدد من الماركات أبرزها Pyer Moss حيث قدمت موديل رائع باللون الأصفر الصارخ، قطعة مميزة تحاكي ذوق الجريئات، ولكسر حدة اللون لائميه مع قميص أبيض.

اقرئي أيضًا : للقصيرات: بناطيل بالخصر العالي موضة الموسم تزيدك طولاً

زيني البنطال عالي الخصر بحزام رفيع من نفس اللون من وحي إطلالة عارضة آدم سلمان Adam Selman، فالحزام بلون مغاير سيقسم شكل قوامك وبالتالي يزيد من مشكلة القصر.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. للقصيرات: بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2018 تزيدك طولاً .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق