رشاقتك تهمنا .. نقشة المربعات تسيطر على أزياء خريف 2018 في أسبوع لندن

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 23 فبراير 2018 12:55 مساءً ... شكلت الأزياء المصممة بطبعة المربعات قاسماً مشتركاً بين معظم عروض أسبوع لندن لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019.

- الصيحة التي لاقت رواجاً كبيراً خلال موسمين سابقين وظفتها ماركات شهيرة في خدمة تصاميمها فلم تقتصر على القمصان والجاكيتات بل حُبكت بها تنانير، تايورات وفساتين فمنحتها لمسة أنثوية محببة.

اقرئي أيضًا : طبعات المربعات من السبعينات... موضة الموسم

- إعتماد فساتين أو تايورات بهذة الطبعة يعني أنك ستطبقينها في كامل إطلالتك لذا عليك هنا أن تحرصي على تنسيقها مع أكسسوارات غير مطرزة أو منقوشة حتى لا تبالغي بمظهرك.

- لائمي التنانير الكاروهات مع قمصان بيضاء لإطلالة نهارية مميزة، وأكملي هذا اللوك ببوط كاميل وحقيية كتف من نفس اللون.

اقرئي أيضًا : نقشة المربعات الكبيرة window pane تزيّن ملابس شتاء 2015

- البنطال الجينز والقميص الكاروهات مزيج لا يقاوم خاصة في الفصول الإنتقالية ولإطلالة فريدة يمكنك إختيار بنطال بأطراف كاروهات على طريقة عارضة Isa Arfen.

- لازالت صيحة مزج أكثر من نقشة في الطلة الواحدة متصدره المشهد، لذا تجرئي في 2018 وزيني إطلالتك الموردة بوشاح كبير بطبعة المربعات من وحي عارضة Markus Lupfer شرط أن تختاري ألوان متناسقة.

اقرئي أيضًا : عودة موضة المربعات إلى أزياء خريف وشتاء 2016-2017

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. نقشة المربعات تسيطر على أزياء خريف 2018 في أسبوع لندن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق