رشاقتك تهمنا .. للقصيرات: موديلات بناطيل عالية الخصر موضة الموسم تزيدك طولاً

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 18 مارس 2018 02:46 مساءً ... قدمت دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها لموسم الرحلات (ريزورت 2018) باقة تنوعت من حيث الألوان والقصات من البناطيل عالية الخصر High waist pants.

- طغت البناطيل ذي الألوان المشرقة على معظم التصاميم فأعجبتنا بتوقيع ريد فالنتينو Red Valentino وروكساندا Roksanda، وإلى جانبها لفتتنا البناطيل البيضاء والمونوكروم.

اقرئي أيضًا : للقصيرات: بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2018 تزيدك طولاً

- من الموديلات التي شكلت إتجاهاً لا يمكن تجاهله في الربيع القادم، البنطال المزود برباط حول الخصر أو ما يعرف بالـ Paper pants، بخلاف أنه سيزيد من طولك سيساعدك أيضاً في إخفاء ترهلات البطن وشد الخصر، وتجدينه لدى Aquilano.Rimondi.

- المحجبات ستناسبهن كثيراً البناطيل عالية الخصر خاصة المصممة بقصة فضفاضة مثل الموديلات الموقعة من كلوي Chloé وكارولينا هيريرا Carolina Herrera حيث ستمكنهن من طي البلوزة بداخلها لإطلالة أنيقة على الموضة.

- لتحويل إطلالتك إلى رسمية، نسقي بنطال بلون محايد مثل تصميم جورجيو أرماني Giorgio Armani مع قميص أبيض وبليزر يتناغم مع لون البنطال.

اقرئي أيضًا : موديلات بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2017 تزيد من طولك

- تجنبي تنسيق الأحذية المزودة بإبزيم مع البنطال عالي الخصر وأنتقي القطع التي تكشف القدم وتلك المصممة بألوان قريبة من لون الجلد Nude Colors.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. للقصيرات: موديلات بناطيل عالية الخصر موضة الموسم تزيدك طولاً .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق