عاجل

رشاقتك تهمنا .. موديلات فساتين سهرة من مجموعات الرحلات 2018 تخفي عيوب جسمك

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 19 مارس 2018 02:49 مساءً ... أبتكرت كبريات دور الأزياء العالمية باقة فاخرة من أجمل فساتين السهرة والتي كشفت عنها في المجموعات المخصصة لموسم الرحلات (ريزورت 2018)، وبدورنا أنتقينا لكِ منها موديلات متنوعة ونعرفك على قواعد لإختيار القصة المثالية لإخفاء عيوب جسمك.

- برزت هذا العام الفساتين القصيرة المزدانة بطبقة من الشيفون أو التول الشفاف والتي تكشف الساقين مثل التصميم الموقع من ماركة بلومارين Blumarine، ننصحك بإعتماد هذا الستايل اذا كنتِ تريدين إكتساب مظهر أكثر طولاً مما أنتِ عليه، كذلك الفستان الـ High Low من أليس + أوليفيا Alice + Olivia سيحقق لكِ نفس النتيجة.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية موضة خريف 2018 تخفي عيوب جسمك

- الفساتين ذي التنانير المنفوشة التي رصدناها في عروض كريستيان سيريانو Christian Siriano وجيني بيكهام Jenny Packham وسيلتك المضمونة لإخفاء منطقة الأفخاذ الممتلئة في حال كان قوامك على شكل الكمثري.

- الفستان المطوي Wrap dress من باميلا رولاند Pamella Roland سيخفي بروز بطنك كذلك الموديلات المستوحاة من ستايل الجلباب بتوقيع مونيك لولييه Monique Lhuillier وجي ميندل J-mendel ستخفي عيوب جسمك لاسيما الدهون المتراكمة حول الخصر.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة خريف 2018 من أسبوع باريس تخفي عيوب جسمك

- ولإطلالة محتشمة وقوام ممشوق طالعي فستان حورية البحر Mermaid dress والمزود بأكمام طويلة من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka، أيضاً الفستان ذي الخصر العالي من Bibhu Mohapatra سيزيدك طولاً.

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. موديلات فساتين سهرة من مجموعات الرحلات 2018 تخفي عيوب جسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

0 تعليق