عاجل

رشاقتك تهمنا .. صور موديلات عبايات وجلابيات ماركات لكشخة رمضان بحسب جسمك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 22 أبريل 2018 12:07 مساءً ... أدرجت عدد من الماركات العالمية ضمن مجموعات الرحلات (ريزورت 2018) تشكيلة راقية من الموديلات المستوحاة من شكل العباءة والجلباب الشرقي.

لمناسبة شهر رمضان جمعت لكِ (الجميلة) تصاميم متنوعة حتماً ستجدين بينها الموديل الذي يلائم شكل جسمك.

- من أكثر التصاميم التي جذبت أنظارنا هذا العام الجلباب الذي قدمه المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab والذي يتميز بطبعات الخطوط العامودية ما يجعله قطعة مثالية لقصيرات القامة، ولهن أيضا نرشح الجلباب ذي الكسرات الضيقة من مونيك لولييه Monique Lhuillier.

اقرئي أيضًا : موديلات عبايات ملونة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

- وجهي خيارك نحو العبايات أحادية اللون خاصة الداكنة منها لتعطي إنطباعاً بأنك تملكين قوام أنحف، فلا يفوتك مطالعة التصميم الموقع من ألكسيس مابي Alexis Mabille.

- الجلابيات المطبعة بالورود الكبيرة مثل تصميم بادجلي ميشكا Badgley Mischka سيلائم النحيفات ممشوقات القامة.

- تفادي الموديلات متوسطة الطول مثل تصاميم إيترو Etro ومايكل كورس Michael Kors في اذا كنتِ تملكين قامة قصيرة لأنها ستقسم مظهر ساقيك وتزيد من مشكلتك، فأحرصي دوماً على إختيار العبايات والجلابيات الطويلة التي تغطي الكاحل مثل القطع التي رصدناها في مجموعات آندرو جن Andrew Gn وجي ميندل J. Mendel.

اقرئي أيضًا : صور موديلات عبايات موضة الموسم لكشخة رمضان 2018

------------------------
الخبر : رشاقتك تهمنا .. صور موديلات عبايات وجلابيات ماركات لكشخة رمضان بحسب جسمك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق