لا تقعي في أخطاء الموضة !

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كل واحدة منا لها قواعدها الخاصة في عالم الموضة، وتدرك جيداً ما يليق بها، الا أنه وفي الكثير من الأحيان تكون حساباتك خاطئة في هذا المجال وأقل خطأ ترتكبينه قد يؤثرسلباً على اطلالتك. لذا استدركي أهم الأخطاء الشائعة وتجنبيها.

 

الملابس الضيقة

من أكبر الأخطاء الشائعة هي الظهور في ملابس ضيقة جداً لا تتناسب مع حجم جسمك. فحتى لو تغير مقاسك مع السنوات فلا بأس من رحلة تسوق تشترين فيها قطعاً  جديدة ملائمة لشكل جسمك  الحالي تظهر إيجابياته وتخفي عيوبك.

 

الأقمشة والنقشات غير المتناغمة

تنسيق الملابس ذو النقشات المختلفة مع بعضها البعض أمر غير مستحب أبداً في عالم الموضة، كارتداء سروال بنقشة النمر مع سترة بنقشة الحمار الوحشي. عليك دوماً تنسيق ملابسك  بشكلٍ أنيق بحيث تبتعدي عن خلط  الألوان والنقشات غير المتناغمة مع بعضها. وعادةً ما يفضل ارتداء قطعة واحدة منقشة وتنسيقها مع تصاميم سادة.
 

المبالغة في الأكسسوارات

بعض السيدات  يعتقدن أنه كلما كثرت  الأكسسوارات وتعددت ألوانها  وأشكالها كلما ازدادت أناقتهم. طبعاً انها فكرة خاطئة، فكلما بالغت بالأمر، كلما تأثرت اطلالتك سلباً وهذا الأسلوب غير مستحب أبداً في عالم الموضة.   فإن كنت  ترتدين فستاناً مشكوكاً بأحجارٍ  لامعة على الصدر تجنبي ارتداء  عقدٍ مبهرج واكتفي بقرطين ناعمين  أو سوارٍ بسيط.
 

ارتداء الملابس غير الملائمة للعمر أو شكل الجسم

عليك أن تقتني الملابس الملائمة  لشكل جسمك وإن كنت غير قادرة على تحديد ما يلائمه فلا بأس من الاستعانة  بنصيحة خبيرة أزياء. كما أن  العمر له حقه، فمحتويات دولابك عندما كنت مراهقة لن تلائمك وأنت  في العشرين أو الثلاثين أو ما فوق فاحرصي على تجديد محتويات  دولابك كل فترة بما يلائم التغيرات  الحاصلة في جسمك وسنّك.

------------------------
الخبر : لا تقعي في أخطاء الموضة ! .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الجميلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق