الاجيال الحرة .. وزير النقل يتفقد مشروعات الطرق الجديدة بالقليوبية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 09 يناير 2016 12:42 مساءً ... تفقد المهندس سعد الجيوشي وزير النقل، صباح اليوم السبت، الطرق الجديدة التي يتم إنشائها بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، حيث شملت زيارة الوزير تفقد أعمال الطريق الإقليمي ومحور شبرا – بنها الجديد.

واطمأن الوزير خلال الجولة على معدلات الإنجاز بالطريقين، وطالب الشركات المنفذة بالإسراع في عمليات التنفيذ حتى يتم الانتهاء من المشروعين فى المواعيد المحددة لهم لخدمة المشروعات الاستثمارية والنقل بمحافظات الوجه البحري.

وأشار الجيوشي إلى أن مشروع طريق "بنها – شبرا" سوف يساهم في تخفيف الضغط على طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي الذي يشهد كثافة مرورية مرتفعة جدا يوميا، بحسب قوله.

وأضاف الجيوشى، أن "محور بنها يبلغ طوله 42 كيلو متر ويتم إنشاؤه بتكلفة 2.5 مليار جنيه ويحتوي على 45 كوبري ونفق و 8 حارات في الاتجاهيين بدون تقاطعات".

وقال وزير النقل، إنه "سوف يتم حل كافة المشاكل المتعلقة بعمليات تعويضات الأهالي وأصحاب الأراضي التي تم نزعها لصالح الطريقين بنطاق المحافظة"، مؤكدا أنه تم الاتفاق مع محافظ القليوبية على حل أزمة التعويضات في أسرع وقت وأنه سيتم صرفها لهم قريبا، بحسب قوله.

------------------------
الخبر : الاجيال الحرة .. وزير النقل يتفقد مشروعات الطرق الجديدة بالقليوبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق رياضة

0 تعليق