اخبار الثقافة اليوم .. "استلهامات ألف ليلة وليلة"و"فلسفة الفن"أبرز إصدارات قصور الثقافة بمعرض للكتاب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تشارك الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور محمد أبو الفضل بدران، بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته السابعة والأربعين خلال الفترة من 28 يناير الجارى حتى 10 فبراير المقبل، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، حيث تشارك الإدارة العامة للنشر الثقافى بمجموعة من الكتب الصادرة عن الهيئة.

ومن الكتب المشاركة، الأول بعنوان "غناء الفلاحين فى صعيد مصر" للكاتب دويش الأسيوطى الصادر عن سلسلة الدراسات الشعبية، الثانى بعنوان "الأعمال الشعرية الكاملة" للشاعر حسن فتح الباب الصادر عن سلسلة الأعمال الكاملة، الثالث بعنوان "استلهامات ألف ليلة وليلة فى الشرق والغرب" للكاتب أحمد سويلم الصادر عن سلسلة الدراسات الشعبية، الرابع بعنوان "إثر بلطة فى القلب" للكاتب الضوى محمد الضوى الصادر عن سلسلة كتابة، الخامس بعنوان "لغة النور" للكاتب محمود عبدالرازق الصادر عن سلسلة كتابة، السادس بعنوان "كل هذه المحبة" للكاتب إسلام سلامة الصادر عن سلسلة كتابة، بالإضافة إلى كتاب بعنوان "فلسفة الفن عند هربرت ماركوزه" للدكتورة حنان مصطفى الصادر عن سلسلة الفلسفة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. "استلهامات ألف ليلة وليلة"و"فلسفة الفن"أبرز إصدارات قصور الثقافة بمعرض للكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق