الثقافة للجميع ... حديقة الأسرة التابعة لمكتبة الإسكندرية تنظم المعسكر الشتوي بالمحافظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الخميس 28 يناير 2016 03:56 مساءً ... تقدم "مراكز مكتبة الإسكندرية التعليمية الترفيهية" بحديقة الأسرة فرصة مميزة للأطفال من سن 4 سنوات إلى 12 سنة لحضور برنامج "المعسكر الشتوي" والذي سيكون تحت الإشراف المباشر من المكتبة حيث تقوم بدورا فعال في زيادة الوعي العام بالعلوم والتكنولوجيا والفنون من خلال معارض وورش عمل تفاعلية تنمي مهارات الأطفال بالإضافة إلى توسيع مداركهم.  

يقدم برنامج "المعسكر الشتوى" هذا العام العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية بأسلوب شائق ومميز للأطفال حيث صمم هذا البرنامج لجذب الأطفال وتزويدهم بنشاطات تمزج بين التعليم والترفيه على حد سواء. صُمم برنامج المعسكر الشتوي ليزيد من شغف الأطفال للتعلم عن طريق المزج بين التعليم والترفيه ويتضمن البرنامج العديد من الأنشطة الفنية والعلمية والتكنولوجيا التفاعلية، كما قامت المكتبة بالتعاون مع العديد من الجهات التي تعمل على  تنمية المهارات والقدرة على الابتكار.

يفتح برنامج المعسكر الشتوي أبوابه للأطفال لمدة أسبوعين، حيث يبدأ الأسبوع الأول للبرنامج في يوم 31 من الشهر الحالي وينتهي في يوم 4 من شهر فبراير، و يبدأ الأسبوع الثاني 7 من شهر فبراير وينتهي يوم 11 من نفس الشهر.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... حديقة الأسرة التابعة لمكتبة الإسكندرية تنظم المعسكر الشتوي بالمحافظة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق