اخبار الثقافة اليوم .. عاطف عبيد: مبادرة رغيف وكتاب تبيع 1200 كتاب فى المعرض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد الدكتور عاطف عبيد، صاحب مؤسسة بتانة، أنه تم بيع 1200 كتاب حتى الآن ضمن مبادرة "رغيف وكتاب"، التى أطلقتها المؤسسة بالتعاون مع "الأعلى للثقافة".

وأضاف "عبيد" أنه أكثر الكتب التى شهدت إقبالا مجموعة مؤمن المحمدى ليالى قريش، وأن أرخص كتاب وصل سعره لـ80 قرشا، وهو مجموعة قصصية صادرة عن المجلس الأعلى للثقافة.

وتابع عاطف عبيد، أن المبادرة بدأت منذ 3 شهور، حيث قمت بالتواصل مع وزير التموين، والتى تقدم دعما للسلع المهمة وعرضت عليه فكرة إتاحة الكتب التى يقوم بنشرها، ضمن دار النشر الخاصة به، بسعر مدعم يصل إلى 90 % من خلال بطاقة التموين وقد وجدت ترحيبا شديدا، ثم تقدمت بالمبادرة إلى الدكتور هيثم الحاج على والذى رحب بالمبادرة وقام بتوفير موقع مميز بمعرض الكتاب والذى شهد إقبالا متميزا منذ افتتاح المعرض.

وقال "عاطف"، إن كل المطلوب من المواطن الذى يحمل بطاقة تموينية أن يذهب لجناح المبادرة فى معرض الكتاب وبموجبها يحصل على تخفيض 90٪ على الكتب، وقال إن أهداف المبادرة هى تحويل الكتاب إلى سلعة أساسية مثل رغيف الخبز.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. عاطف عبيد: مبادرة رغيف وكتاب تبيع 1200 كتاب فى المعرض .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق