الثقافة للجميع ... فرقة «الأولة بلدى» تشعل حماس جمهور معرض الكتاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 29 يناير 2016 01:46 مساءً ... أحيت مساء أمس الخميس فرقة «الأولة بلدى» حفلها الفني بالمقهى الثقافي في اليوم الأول لفعاليات معرض الكتاب، وسط إقبال متميز من جمهور المعرض، يحضور الكاتب شعبان يوسف المشرف على المقهى الثقافي.

وعزفت الفرقة -التي تضم 18 عضوًا- مجموعة متميزة من أغاني الشيخ إمام، من بينها: «حاحا، وصباح الخير» وغيرها من الأغنيات المتميزة.

الحفل لاقي حضورا متميزا من قبل جمهور المعرض الذي حرص على التواجد للمشاركة في تلك الأمسية الفنية التي تفاعل معها، وأخذ يردد الأغنيات مع الفرقة التي طالبها بغناء أغنيات بعينها.

وشهد الحفل الذي تأخر لمدة 30 دقيقة بسبب عطل فني، حالة من الاستياء من قبل الحضور، الذين فوجئوا أيضا بحدوث العطل مرة أخرى اثناء أداء الفرقة لإحدى الأغنيات، واستمر لمدة ربع ساعة، وهو ما دفع أحد أفراد الفرقة للاعتذار للجمهور.

وعقب نهاية الحفل، وقفت إحدى السيدات التي تفاعلت مع أغاني الفرقة، ورددت بحماس شديد كلمات «تحيا مصر.. تحيا مصر.. ربنا يحرسك يا مصر».

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... فرقة «الأولة بلدى» تشعل حماس جمهور معرض الكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق