اخبار الثقافة اليوم .. جناح مبادرة "كتاب ورغيف" يشهد إقبالا كثيفا فى ثالث أيام معرض الكتاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهد جناح مبادرة "كتاب ورغيف" إقبالا كثيفا من الجمهور لليوم الثالث على التوالى عقب افتتاحه رسميا من قبل رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والكاتب حلمى النمنم وزير الثقافة صباح الأربعاء الماضى.
الهيئة العامة للكتاب ، مبادرة كتاب ورغيف ، بطاقات التموين ، اخبار الثقافة ، معرض الكتاب (1)
وقال محمد المصرى، مسئول بالجناح، إن الكتب الموجودة التابعة للمبادرة تقدم بخصم يصل إلى 90% بحيث يتم بيع كتاب 10 جنيهات ليخفض إلى جنيه واحد، لافتا إلى أن صرف الكتب المخفضة تتم من خلال بطاقة التموين عبر ادخال رقم كوبون وربح 300 نقطة يتم صرف الكتاب تخفيض 90%.
الهيئة العامة للكتاب ، مبادرة كتاب ورغيف ، بطاقات التموين ، اخبار الثقافة ، معرض الكتاب (2)
وأضاف "المصرى"، فى تصريحات خاصة لـ"ليوم السابع"، أن مبادرة كتاب ورغيف مستمرة حتى نهاية معرض الكتاب، وسيتم تخصيص منافذ بيع فى محطات المترو والمناطق الرئيسية، مشيرا إلى أنه لن يتم صرف الكتب المخفضة إلا عبر بطاقة التموين، وتابع: الإقبال الكثيف من الجمهور دفع الهيئة العامة للكتاب والمؤسسات الثقافية لضخ مئات الكتب لتلبية احتياجات ورغبات المواطنين والقراء.

الهيئة العامة للكتاب ، مبادرة كتاب ورغيف ، بطاقات التموين ، اخبار الثقافة ، معرض الكتاب (3)

الهيئة العامة للكتاب ، مبادرة كتاب ورغيف ، بطاقات التموين ، اخبار الثقافة ، معرض الكتاب (4)

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. جناح مبادرة "كتاب ورغيف" يشهد إقبالا كثيفا فى ثالث أيام معرض الكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق