اخبار الثقافة اليوم .. حمدى أبو المعاطى مهددا: غرامة 25 جنيها لمن يتخلف عن انتخابات "التشكيليين"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال حمدى أبو المعاطى، نقيب التشكيليين، إن هناك غرامة مالية على من لا يحضر الجمعية العمومية العادية أو الجمعية العمومية الانتخابية تقدر بـ 25 جنيهاً، وأن كل من لا يساهم بدوره فى الجمعية العمومية أو يتخلف عن الحضور إلى الانتخابات النقابة اليوم أيضا أو لم يسدد رسوم الجمعية لأقصى من 10 سنوات سيفصل من النقابة فوراً.

وأوضح "أبو المعاطى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، تعليقا على انتخابات نقابة التشكيليين التى تعاد للمرة الثالثة، أنه ألغى عضوية 150 فنانا متخلفين عن سداد الرسومات لأكثر من 20 سنة وفقا للقانون.

وتابع حمدى أبو المعاطى، أن النقابة بذلت جهداً كبيراً ومعها المرشحون لمقعد النقيب فى التواصل مع الأعضاء وحثهم على الإدلاء بأصواتهم من خلال إرسال خطابات بريدية أو رسائل عبر المحمول، مؤكداً أن حالة الجو مستقرة اليوم، وتدفع الأعضاء للمجىء إلى التصويت.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. حمدى أبو المعاطى مهددا: غرامة 25 جنيها لمن يتخلف عن انتخابات "التشكيليين" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق