اخبار الثقافة اليوم .. بالصور.. "توك توك" يغزو دار الأوبرا المصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فى مشهد لافت للجميع فوجئ زوار دار الأوبرا المصرية اليوم، بوجود "توك توك" بالقرب من ساحة انتظار السيارات فى الجهة الملاصقة لصندوق التنمية الثقافية، واندهش الزوار من وجود هذا التوك توك الذى حمل لائحة معدنية "أهلية الصنع" تؤكد أنه مخصص للأجرة وليس مخصصًا للاستعمال الفردى، وقد وقف هذا التوك توك بجوار السيارات المتواجدة بدار الأوبرا المصرية وبالقرب من بوابات الأمن الداخلية، ودون أن يمنعه أحد.

وتفيد اللوحة المعدنية المثبتة فى ظهر التوك توك بأنه مرخص من محافظة القليوبية، وهو ما يعنى أن صاحبه قطع مسافة طويلة به حتى يصل إلى دار الأوبرا بالجزيرة، فعلى أقل تقدير فإن مكان ترخيص هذا التوك توك هو شبرا الخيمة، ما يفيد بأن سائقه انطلق من شبرا الخيمة مرورًا بكورنيش النيل حتى وصل إلى قصر النيل ومن ثم دار الأوبرا، بالرغم من أنه من المعلوم أنه من الممنوع سير التكاتك فى الشوارع العامة أو الميادين الكبيرة وليس الانتقال من محافظة إلى محافظة.

توك-توك-فى-دار-الأوبرا-(1)

توك-توك-فى-دار-الأوبرا-(2)

توك-توك-فى-دار-الأوبرا-(3)

توك-توك-فى-دار-الأوبرا-(4)

توك-توك-فى-دار-الأوبرا-(5)

توك-توك-فى-دار-الأوبرا-(6)

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. بالصور.. "توك توك" يغزو دار الأوبرا المصرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق