عاجل

الثقافة للجميع ... هيئة الكتاب: تطوع 300 شاب لتنظيم فعاليات المعرض بدون أي مقابل

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. السبت 30 يناير 2016 11:16 مساءً ... قال الدكتور محمود الضبع، نائب رئيس الهيئة العامة للكتب، إن هناك 300 شاب من جامعة القاهرة تطوعوا للمشاركة في تنظيم فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "أنا مصر"، المذاع على التليفزيون المصري، السبت، أن هؤلاء الشباب يعملون على مساعدة ذوي الاحتيجات الخاصة وإرشاد رواد المعرض للأجنحة التي يريدون الذهاب إليها، مؤكدًا أن تنويع الأنشطة والكتب داخل المعرض هذا العام ساهم في زيادة الإقبال عليه من جانب فئات المجتمع كله.

وتابع: "خاطبنا روح الشباب من خلال عمل مسرح مكشوف داخل المعرض؛ لمنح الفرق الشبابية من مختلف المحافظات والأقاليم الفرصة لتقديم فنونهم وإظهار مواهبهم".

يُذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب قد فتح أبوابه أمام الجمهور يوم 27 يناير الماضي، حيث ينظم المعرض هذا العام عدد من الندوات الثقافية والأنشطة الفنية المختلفة مثل الرسم على الأسفلت وعروض الفنون تشكيلية، ومن المقرر اختتامه في 10 فبراير المقبل.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... هيئة الكتاب: تطوع 300 شاب لتنظيم فعاليات المعرض بدون أي مقابل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق