الثقافة للجميع ... غدا.. افتتاح معرض المحروسة للرسم الديجيتال

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 31 يناير 2016 02:09 مساءً ... يفتتح الفنان طه القرني (فنان الشعب) غدا الاثنين، معرض المحروسة رسم ديجيتال للفنان محمد رجب داخل قاعة الكلمة بساقية الصاوي.

ويقول محمد رجب: (الذكريات) عندي (واقع) يحيا في مشاعري ودفء يستقر في وجداني، ولوحة فنية تتحدث فيها فرشاتي وتنقل صورة ذهنية لمشاهد لا أنساها منذ طفولتي، حالة فنية حاولت على مدار عام كامل أن أجمع فيها بين أصالة بلدي وبساطتها، بين تجسيد الذكرى والإحساس بروحها، أرسم فأزداد مع كل لوحة عشقا لأرضي وفخرا بتراثها وتعلقا بها، فلا أقول (محروسة) لكون هذا من أسمائها، وإنما لأنها محروسة هي في قلبي.. محروسة في فني وحسي.. محروسة في ضميري وكياني، حبي لها.. حب هوّن عليّ مشقة العمل؛ وهو على مشقته ممزوج بمتعة الفن وحلاوة الإنجاز، حبٌ يزيد مع كل عين شاهدت أعمالي المتواضعة، وكل شرود مبتسم أقدّر ما وراءه، فكم يسعدني أن أصحبكم في رحلة ذكرياتكم من خلال معرضي هذا، وأن أكتب وإياكم رسالة حب في مصر المحروسة.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... غدا.. افتتاح معرض المحروسة للرسم الديجيتال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق