اخبار الثقافة اليوم .. كتب ساخرة من الرئيس المعزول مرسى تغزو معرض القاهرة للكتاب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
غزت العديد من الكتب الساخرة معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ47، خاصة الكتب التى تتعلق بالرئيس المعزول محمد مرسى، والتى منها كتاب "مرسى قلب الأسد" للكاتب إيهاب طاهر، وأيضا كتاب "مرسى قصة قصيرة حزينة" للكاتب إبراهيم الجارحى.

ويسرد "كتاب مرسى قلب الأسد" بطريقة ساخرة إنجازات الرئيس الأسبق بـأنه خلف ولاد وبنات ويجيد القراءة والكتابة، ويوضح أن عهد مرسى هو العهد الأسوأ فى التاريخ مصر بكل المقاييس، ووصف بطريقة ساخرة أنه عهد كاذب ومخادع لا يريد نظامه غير الاستحواذ على الدولة وهدم كافة المؤسسات.

أما بالنسبة لكتاب "مرسى قصة قصيرة حزينة" فيصور أن التاريخ سينساه، كما يصور فترة حكم بأنها كبيسة، ويشبها بالكابوس الصيفى الثقيل، الذى يصحى النائم منه ليستعيذ بالله من الشيطان الرجيم ومن شر ما خلق، ثم يشرب جرعة من الماء يعود بعدها إلى النوم مرة ثانية، ويسرد الكاتب بعض من التفاصيل الباقية من هذا الكابوس بطريقة ساخرة.

كتب ساخرة من الرئيس المعزول مرسى (1)

كتب ساخرة من الرئيس المعزول مرسى (2)

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. كتب ساخرة من الرئيس المعزول مرسى تغزو معرض القاهرة للكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق