الثقافة للجميع ... «قومي الطفل والسينما» يشاركان في نادي سينما الأطفال بقاعة ثروت عكاشة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 01 فبراير 2016 01:00 مساءً ... يشارك المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة مرفت مرسي مع المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور أحمد عواض في نادي سينما الأطفال، الذي يقام بقاعة ثروت عكاشة بمدينة الفنون بالهرم، وذلك يوم الأربعاء القادم من الساعة 11 إلى 1 ظهرا.

ويتضمن النادي عروضًا مجانية لأفلام رسوم متحركة إنتاج مشترك بين المركزين ومن تأليف الكاتبة فاطمة المعدول، ومنها فيلم «الوطن» الذي يعلم الأطفال قيمة حب الوطن والانتماء إليه، وفيلمي «في الكتب حياة» و«حديث الكتب» الذي يحث الأطفال على القراءة وأهميتها في حياتنا، وفيلم «خطوط ودوائر» الذي يتناول قيم التسامح وحب الآخر.

كما يتضمن أفلاما تؤكد على قيمة الوقت والعمل كفيلم «أحلام زينة»، بالإضافة للأفلام التي تدعو للمحافظة على البيئة كـ«عصفور يجد عشه» و«دموع زهرة»، كما يعرض أفلاما تستعرض ما يزخر به تراثنا من أغاني شعبية كـ«بريلا بريلا وعلي عليوة وفتحي يا وردة وهنا مقص وهنا مقص وتاتا».

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... «قومي الطفل والسينما» يشاركان في نادي سينما الأطفال بقاعة ثروت عكاشة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق