اخبار الثقافة اليوم .. محمد الباز فى معرض الكتاب: هناك جمهور يقرأ الصحف "جاهل"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال محمد الباز، رئيس تحرير البوابة نيوز، إن المشكلات ليست فى الصحافة وحدها بل الجمهور لديه مشكلات أيضا نتيجة الثقافة المشوهة ورغم أن الإعلام له دور فى توجيه الجمهور إلا أنه لا يستجيب ويبحث عن الموضوعات الهامشية غير المهمة، مضيفا أنه يوجد إعلاميون غير مؤهلين بشكل كامل فى أداء الرسالة الإعلامية فيوجد أيضا جمهور جاهل لا يتقبل الرسالة الإعلامية الإيجابية.

وأكد "الباز" خلال كلمته فى الدائرة المستديرة التى تناولت "المسكوت عنه فى الإعلام" أن هناك حالة من تدفق الأخبار غير الرشيد عبر وسائل الاتصال المختلفة، وأن التقييم المهنى والأكاديمى للإعلام المصرى يمثل أداء لا يذكر وسيكون خارج التاريخ، لافتا إلى أن هناك حالة من الارتباك بين المؤسسات الصحفية والنظام السياسى، حيث لا يحدد النظام ما الذى يريده من الإعلام فبادر بإصدار القانون الموحد للإعلام والذى سيسبب أزمة فى الفترة القادمة بين الطرفين.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. محمد الباز فى معرض الكتاب: هناك جمهور يقرأ الصحف "جاهل" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق