الخميس: مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل العام الثقافي المصري الصيني 2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الثلاثاء 12 يناير 2016 07:03 مساءً ... تنظم وزارة الثقافة مؤتمرا صحفيا عالميا للإعلان عن تفاصيل العام الثقافي المصري الصيني 2016، في الساعة الـ12 ظهر الخميس المقبل، بقاعة المؤتمرات بدار الوثائق القومية بالفسطاط.

وسيتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن تفاصيل الفعاليات الثقافية والفنية التي ستقام في مصر والصين خلال العام الجاري، بالإضافة إلى استعراض أوجه التعاون الثقافي بين البلدين، كما سيتم عرض فيلم عن تاريخ العلاقات بين البلدين، بالإضافة إلى إصدار كتاب 60 عاما من العلاقات الدبلوماسية المصرية الصينية.

ويعرض الجانب الصيني خلال المؤتمر الصحفي برنامج الفعاليات التي ينظمها في مصر، والدورات التدريبية التي سينظمها في إطار دعم العلاقات الثنائية.

يحضر المؤتمر وزير الثقافة حلمي النمنم، والسفير الصيني بالقاهرة سونج أي، وبمشاركة وزارات الخارجية والسياحة والشباب والرياضة والأوقاف والتربية والتعليم والتعليم العالي والآثار والهيئة العامة للاستعلامات واتحاد الإذاعة والتلفزيون ورؤساء هيئات وقطاعات وزارة الثقافة.

وتشمل فعاليات العام الثقافي المصري الصيني معارض فنية وحفلات موسيقية وغنائية وندوات وأمسيات ثقافية وورش تدريب في عدة مجالات فنية.

------------------------
الخبر : الخميس: مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل العام الثقافي المصري الصيني 2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق