اخبار الثقافة اليوم .. دينا فؤاد قنديل: هيئة الكتاب تطبع أعمال أبى التى لم تنشر من قبل قريبًا

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت الإعلامية دينا قنديل، عن وجود بعض من الأعمال والمسودات التى عثر عليها داخل مكتبة الروائى الكبير فؤاد قنديل الخاصة، لم تر النور والتى ستتم طباعتها من قبل الهيئة العامة للكتاب.

كما وجهت الإعلامية دينا قنديل الشكر للهيئة العامة للكتاب ومعرض القاهرة الدولى على تنظيم احتفالية يومية لكل الأدباء الذين رحلوا فى عام 2015.

وأوضحت دينا قنديل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن احتفالية فى حب فؤاد قنديل، تحدث فيها الأديب شريف الجيار عن مسيرة أبى الإبداعية، على مدار رحلته الكتابية، مشيرة إلى أنها تشعر بمسئولية كبيرة عندما تتحدث عن فؤاد قنديل، موضحة أنه إبداعى، يعلمه الجميع، أما بالنسبة لكونه "أب" فهو كان متفتحًا جدًا يعطى مساحة من الحرية لأبنائه، على الرغم من أنه ابن الإقليم فى مدينة بنها.

وأكدت دينا أن والدها أطلعها على آداب عالمية وآداب عربية، ولم يتدخل فى شأن قراءتها أو حتى فى مسيرتها فيما بعد، موضحة أن الإنسان فى البيت لم ينفصل عن المبدع.

وفى السياق ذاته، قالت دينا إن فؤاد قنديل كان لديه أصدقاء عديدين من الوسط الأدبى ومنهم سعيد الكفراوى وبهاء طاهر وفارق شوشة وعصام شرف رئيس الوزراء الأسبق.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. دينا فؤاد قنديل: هيئة الكتاب تطبع أعمال أبى التى لم تنشر من قبل قريبًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

إخترنا لك

0 تعليق