اخبار الثقافة اليوم .. كتاب "فرنسا من أجل الحياة" لنيكولا ساركوزى يحقق أعلى المبيعات فى فرنسا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حقق كتاب "فرنسا من أجل الحياة" الذى أطقله الرئيس الفرنسى السابق نيكولا ساركوزى فى 25 يناير الماضى، مبيعات عالية للغاية، فهو الكتاب المتصدر والأكثر مبيعاً فى فرنسا حالياً فى فترة لم تتعدى الـ8 أيام من إطلاقه، وفقاً للأرقام التى تم رصدها أمس الثلاثاء من قبل دار النشر.

وقال موقع "20 مينت" الفرنسى أن كتاب ساركوزى حقق مبيعات وصلت إلى 67725 نسخة فى سبعة أيام إستثناء المبيعات الرقمية، وهو يعد الكتاب السابع للرئيس السابق والذى يتضمن قضايا الإهمال السياسية أثناء ولاية حكمة كما ينتقد نفسه من خلاله، ويذكر عيوبه ومحاسنه أيضاً.

والجدير بالذكر أن نيكولا ساركوزى كتب قبل نشر الكتاب بيومين عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، "لقد قمت بكتابة كتاب جديد سوف يُطلق الاثنين المقبل، وهو خلاصة اجتهاد وسعى مستمر لإخراج كل ما بداخلى وسرده للعالم أجمع بصدق تام، والكتاب يوضح أعماق شخصيتى بكل ما ارتكبت من أخطاء ونجاحات، وودت أن أخاطب الجميع من خلال هذا العمل بدون تجميل أو اصطناع مواقف".

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. كتاب "فرنسا من أجل الحياة" لنيكولا ساركوزى يحقق أعلى المبيعات فى فرنسا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق