عاجل

الثقافة للجميع ... بالصور.. يوسف زيدان يوقع «فقه الحب» بمعرض الكتاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الخميس 04 فبراير 2016 07:45 مساءً ... أقبل عدد من زوار معرض الكتاب على دار الرواق للنشر، عصر اليوم الخميس، لحضور حفل الكاتب والروائي يوسف زيدان، لتوقيع كتابه "فقه الحب".

وحرص قراء «زيدان» على التقاط الصور الفوتوغرافية معه كتذكار، فيما قام الكاتب بتوقيع كتابه لهم، متبادلا معهم أطراف الحديث.

  

"فقه الحب" الصادر عن دار الرواق في 2015 يتناول عدة نصوص أدبية عن الحب، حيث قدم يوسف زيدان مفتتح الكتاب، قائلا: "كلما احتدمت الأحوال واحتدت من حولنا ولحق بأرواحنا النحول حتى حرمنا مما نحيا به وله.. اشتد احتياجنا إلى الحب، إلى طوق النجاة".

كما أهدى يوسف زيدان كتابه إلى المحبين قائلا "إلى الخافقة قلوبهم عشقا وقلقا، وإلى المحبين أولئك المحلقين الحيرانيين الذين هم وحدهم الأحياء في أزمنة الفوات والممات".

  

استمر حفل التوقيع قرابة الساعتين، حيث حرص زوار معرض الكتاب من محبي الكاتب والروائي يوسف زيدان على حضور حفل توقيع كتابه "فقه الحب"، فيما قاموا بتبادل الحديث معه حول كتبه وآرائه.

ويعد حفل توقيع اليوم هو الثاني للأديب والروائي، حيث كان قد وقع يوسف زيدان أعماله الصادرة عن دار الشروق بجناح الدار بمعرض الكتاب الجمعة الماضية، حيث شهد أيضا إقبالا كبيرا من قبل قراء زيدان.

  

مازالت فعليات معرض الكتاب مستمرة حتى 10 فبراير، حيث تفتح دور النشر أجنحتها لاستضافة زوار المعرض، وتقام الأنشطة الفنية والثقافية من ندوات وورش على مدار الأيام.

  

  

  
  

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... بالصور.. يوسف زيدان يوقع «فقه الحب» بمعرض الكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق