اخبار الثقافة اليوم .. توفيق عكاشة يؤجل توقيع "دولة الرب" لانشغاله بـ"البرلمان"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال محمد عبد المنعم، صاحب دار سما للنشر والتوزيع، إن كتاب "دولة الرب" للنائب والإعلامى توفيق عكاشة حقق مبيعات مرتفعة، وهناك عدد من الزوار يأتون إلى جناح الدار لسؤال عن الكتاب وعن ميعاد حفلة توقيعه.

وتابع "عبد المنعم" أنه كان من المقرر أن يكون حفل توقيع الكتاب اليوم، لكن الدكتور توفيق عكاشة أجل ذلك بسبب انشغاله بأعمال البرلمان.


"يمر عالمنا اليوم بأحداث جسام، تتسارع بشكل جنونى لم يسبق له مثيل، أحداث على اختلاف ظروفها وتعدد الأطراف المتورطة فيها تشير إلى أن محور الصراع هو منطقتنا العربية، يؤكد ذلك اشتعال المنطقة بما عرف باسم ثورات الربيع العربى التى كانت نتيجة حتمية لسنوات طويلة من الفساد والقمع، مدفوعة بأصابع خارجية عن طريق إشعال ما عُرف بالفوضى الخلاقة التى يرجو منها أعداء أمتنا تحقيق أهدافهم هم ولا شك، إن أعداء بلادنا لا يفوتون فرصة للسيطرة على مقدراتنا وإبقائنا دومًا تحت أنظارهم، يسخرون فى سبيل ذلك كل إمكانياتهم وتكنولوجيتهم، الماسونية والصهيونية واليمين المسيحى المتطرف، كل هؤلاء يتربصون بنا ويستهدفون أمتنا وشبابنا على وجه الخصوص؛ لذلك كان لزامًا علينا أن نطلق صرخة تحذير لعل شبابنا أن يتنبهوا لحجم الخطر المحدق بهم وكذلك لحجم الدور المنتظر منهم!!".

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. توفيق عكاشة يؤجل توقيع "دولة الرب" لانشغاله بـ"البرلمان" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق