عاجل

الثقافة للجميع ... غياب أبطال «العهد» عن ندوة المسلسل بمعرض الكتاب

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الجمعة 05 فبراير 2016 04:06 مساءً ... أقيمت، اليوم، بمعرض الكتاب الندوة الخاصة لمسلسل «العهد.. الكلام المباح» بقاعة كاتب وكتاب.

الندوة شهدت غياب أبطال العمل وعلى رأسهم غادة عادل، وآسر ياسين، وكندة علوش.

فيما شهدت الندوة حضور كلا من الكاتب والسيناريست محمد أمين راضي، والفنان صبري فواز، وأدارها الناقد أحمد شوقي وسط حضور متميز من قبل زوار معرض الكتاب.

وقال السيناريست محمد أمين راضي، خلال الندوة، إنه «من الممكن كتابة جزء ثان لمسلسل (العهد) للعمل خلال الفترة المقبلة بسبب النجاح الذي حققه، وإشادة الجمهور عقب عرضه خلال شهر رمضان الماضي».

وأضاف «راضي»: «لن أشارك في أي عمل درامي خلال رمضان المقبل لإنشغالي بكتابة عدد من السيناريوهات السينمائية»، متابعًا: «أتمنى أن يعرض لي عمل درامي خارج السباق الرمضاني، ولكن الأمر متعلق بالجهة الإنتاجية، التي تفضل عدم طرح أعمال خارج رمضان تخوفا من فشله».

وتأتي الندوة ضمن فعاليات معرض الكتاب في دورته الـ47 والمقام حاليا بأرض المعارض في الفترة ما بين 27 يناير وحتي 10 فبراير.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... غياب أبطال «العهد» عن ندوة المسلسل بمعرض الكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق