عاجل

اخبار الثقافة اليوم .. فاطمة ناعوت: لست خائفة من السجن ولن أقبل العفو الرئاسى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت الشاعرة فاطمة ناعوت، إنها ليست خائفة من الحكم بالسجن عليها، لأنها لم ترتكب خطأ من الأساس، مشيرة إلى أنها تفخر من أن الذى اختصمها ليس قامة أدبية أو سياسية أو رجل دين ولكن محامى "ساقط إملاء"، وإذا جاءها عفوًا رئاسيًا سترفضه، لأنها ليست مذنبة أو مجرمة.

وأضافت "ناعوت"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحكم عليها إذا حدث فذلك مقدر لها، مؤكدة إنها لن تهرب منتقدة من فعل ذلك بقولها "سجن بلدك أفضل من قصور بلاد أخرى تكون فيها غريباً".

وأشارت الشاعرة، إلى أنها تشعر بتجربتها الشعرية قد أهدرت فى الأرض، وأنها تشعر بالحزن وليس الخوف، مضيفة أن ما يحدث لها ولإسلام بحيرى والبقية تأتى يعتبر إهدار للثورتين وأيضاً يعتبر ضد الحوار الذى يدعو لتجديد الحوار الدينى والتنوير.

وتابعت فاطمة ناعوت، إنها انتقدت الكثير من الحكام ولم تسجن فى عهدهم، وساندت الثورة والرئيس السيسى وسيتم سجنها، مضيفة أنها لا تختلط الأمور وتعلم جيداً أن القضاء مستقل ولا يصلح أن يتدخل الرئيس فى قرارات القضاء.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. فاطمة ناعوت: لست خائفة من السجن ولن أقبل العفو الرئاسى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

إخترنا لك

0 تعليق