عاجل

اخبار الثقافة اليوم .. أطفال معرض الكتاب: بنحب المعرض علشان بنرسم بالألوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مع بداية اليوم العاشر لمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ47، توافد كثير من الأسر والعائلات مصطحبين أطفالهم، إلى جناح قطاع الفنون التشكيلية بمبنى الصندوق الاجتماعى، لكى يقوموا بالرسم والتلوين وتنمية مهاراتهم الفنية، فى الدور الثانى بمبنى الصندوق الاجتماعى داخل معرض الكتاب، التف العديد من زوار المعرض حول الأطفال، مما دفع "اليوم السابع" للاقتراب منهم والحديث معهم.

قال محمود عزب، 4 سنوات، إننى أحب أن أتى إلى معرض الكتاب حتى أقوم بالرسم فى ورشة التلوين، ولقد رسمت صورة "بطة" لأنى أحبها.

ومن جانبها قالت الطفلة سهر أيمن، فى الصف الثالث الابتدائى، إنها تحب الرسم والتلوين، وعندما دخلت قاعة قطاع الفنون التشكيلية، رأت مجموعة من الأطفال متجمعين حول مائدة طويلة ويرسمون فاشتركت معهم.

أما الطفلة ياسمين محمود، أشارت إلى أنها تأتى لأول مرة فى المعرض وعندما وجدت ورشة التلوين دخلت، لأنها تحب الألوان وإنها طلبت من والدتها أن تشترك بها ثم يستكملون جولاتهم فى المعرض.
وقالت إحدى المشتركات بورشة المشغولات الجلدية إنها تعمل فى ذلك المجال وتحب أن تنفذ مشغولات جلدية ذات طابع تراثى.

وأكدت المسئولة عن الورش التى تعد ضمن فعاليات قطاع الفنون التشكيلية، بمعرض الكتاب، أن نتاج هذه الورش ستشترك فى معرض فنى بعد انتهاء معرض الكتاب، تشجيعاً للأطفال على ممارسة الفن.

معرض الكتاب (1)

معرض الكتاب (2)

معرض الكتاب (3)

معرض الكتاب (4)

معرض الكتاب (5)

معرض الكتاب (6)

معرض الكتاب (7)

معرض الكتاب (8)

معرض الكتاب (9)

معرض الكتاب (10)

معرض الكتاب (11)

معرض الكتاب (12)

معرض الكتاب (13)

معرض الكتاب (14)

معرض الكتاب (15)

معرض الكتاب (16)

معرض الكتاب (17)

معرض الكتاب (18)

معرض الكتاب (19)

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. أطفال معرض الكتاب: بنحب المعرض علشان بنرسم بالألوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق