اخبار الثقافة اليوم .. محمد منير يوقع "وقائع مسروق بن مسروق" فى معرض الكتاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت دار بيت الياسمين للنشر والتوزيع، حفل توقيع الكتاب الساخر "وقائع مسروق بن مسروق" للكاتب محمد منير "مدير تحرير اليوم السابع"، بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته السابعة والأربعين.

وقد استهل الكاتب محمد منير كتابه بقوله "إلى كل من سرقنى وجعلنى مسروقا.. لك يوم ياسارق.. اسمى وصفتى وحالى مسروق بن مسروق أنتمى إلى أعرق عائلات مصر وأكثرها ثباتا على الحال فأبى وجدى وجدود جدى كلهم مسرقون" هكذا قدم الكاتب الصحفى محمد منير وصف وقائع يومياته التى تحمل صبر مسروق امتد لمئات السنين.

وقال الكاتب محمد منير، إن حكايات مسروق كانت من خلال "اليوم السابع" عبر نشرها فى العدد الأسبوعى وهى تعبر عما يحدث لأبسط البسطاء من الشعب المصرى، بعيدا عن أى انحيازات أو انتماءات، لافتا إلى أن الفضل الكبير يعود إلى "اليوم السابع" لنشره الحلقات .

وأضاف "منير" على هامش حفل توقيع كتابه الجديد بمعرض الكتاب، أنه رغم غرابة اسم الكتاب إلا أنه يعبر عن حال معظم المصريين وعرضها فى وقائع وحكايات ساخرة بهذا الصدد، مقدما الشكر للدار التى حرصت على نشر هذا الكتاب.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. محمد منير يوقع "وقائع مسروق بن مسروق" فى معرض الكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق