الثقافة للجميع ... رئيس «العامة للكتاب»: ناشرون رفعوا كتب «القرضاوي» بعد استهجان جمهور المعرض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. السبت 06 فبراير 2016 11:16 مساءً ... قال هيثم علي الحاج، رئيس الهيئة العامة للكتاب، إن الناشرين الذين يطبعون كتب الدكتور يوسف القرضاوي رفعوا إصدارته من معرض الكتاب الدولي بعد أن لاحظوا استهجان الجمهور لوجودها داخل المعرض.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "السادة المحترمون"، المذاع على قناة "أون تي في لايف"، السبت، أن رفع كتب "القرضاوي" لم يكن بواسطة القائمين على المعرض، ولكن من جانب الناشرين أنفسهم، مؤكدًا أن المسؤولين لا يستطيعون منع وجود أي كتاب داخل المعرض إلا إذا صدر حكمًا قضائيًا بذلك.

وتابع: "أنا شخصيًا مع مواجهة الفكرة بالفكرة وليس بالقمع والمنع، خاصة وأن الوسائل التكنولوجية تتيح إمكانية إطلاع الجمهور على أي كتاب من خلال شبكة الإنترنت، بل إن تعمد منع عرض هذه الإصدارات سيخلق نوع من الاهتمام والفضول حولها، وسيجعل الناس تهتم بمعرفة محتواها".

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... رئيس «العامة للكتاب»: ناشرون رفعوا كتب «القرضاوي» بعد استهجان جمهور المعرض .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق