اخبار الثقافة اليوم .. أمل الصبان تشارك الأطفال بورش الرسم داخل معرض الكتاب

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فوجئ القائمون على ورش لجنة ثقافة الطفل داخل معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ47، بحضور الدكتور أمل الصبان لمتابعة أعمال الورش، ومشاركة الأطفال فى الرسم.

وقالت الدكتورة أمل الصبان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إننا سعداء بمشاركة المجلس بجانب الإصدارات الجديدة بإقامة ورش لثقافة الطفل متنوعة من خلال الرسم وعمل العرائس، وقد طالب القائمون على تلك الورش أن تمتدد على مدار العام، نظرًا لإقبال الأطفال عليها ولهذا سيتم استمرارها على مدار العام بحديقة السيدة زينب.

وأضافت أمل الصبان، أن المجلس الأعلى للثقافة يشارك بحوالى 56 عنوانًا جديدًا متنوعًا ما بين الشعر والأدب والنقد الاجتماعى والدراسات السياسية والكاريكاتير والسينما والتليفزيون، بالإضافة لمشاركة المجلس بسور أزبكية هيئة الكتاب، ونحن نقدم 10 عناوين لسلسلة الكتاب الأول بقيمة 5 جنيهات، وتوجد تخفيضات على الإصدارات التى صدرت منذ 5 أعوام، بخصم 50%، كما توجد مشاركة المجلس من خلال مبادرة رغيف وكتاب، مؤكدًا أن العام المقبل سيكون للمجلس الإشراف الكامل على جميع إصدارته، حيث إن من يشرف عليها الآن صندوق التنمية الثقافة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. أمل الصبان تشارك الأطفال بورش الرسم داخل معرض الكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق