اخبار الثقافة اليوم .. حيرة عالمية بسبب جدارية يونانية من 2100 سنة لخادمة تحمل "لاب توب"

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تواجدت فى الأساطير اليونانية القديمة، أن كهنة "أوراكل دلفى" كانت على اتصال دائم مع الكائنات الطبيعية الفائقة التى كانت تقف جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا المتقدمة والمعلومات التقنية.

وتقول بعض النظريات إن التحفة اليونانية المنحوتة، تؤكد استخدامهم جهاز "اللاب توب" مع منافذ USB، فى العصر الحديث من 100 سنة قبل الميلاد، ويشار إلى أن المؤرخين، يؤكدون أن الجدارية ما هو إلا لـ امرأة متوفاة لمست غطاء صندوق فارغ تحمله خادمة، وجاء ذلك بحسب ما ذكر موقع الـ"ديلى ميل".

وقيل فى شريط مصور نشر على موقع يوتيوب فى عام 2014 "لا يمكن أحد أن يتصور أن هذا الشئ المتواجد فى هذه الجدارية هو كمبيوتر قديم، ولكن عندما ننظر إلى النحت ستذكر كهنة "أوراكل دلفى" ومحاولتهم فى التواصل مع الآلهة لاسترداد المعلومات المتقدمة والجوانب المختلفة، ويشار إلى أن تمثالا متواجدا بمتحف بول جيتى فى ماليبو، بكاليفورنيا.

وأوضح أحد الباحثين أن من المفترض، يكون هذا الشىء هو قرص شمع إغريقى قديم مستخدم للكتابة بالقلم.
جدارية يونانية من 2100 سنة لخادمة تحمل لاب توب (1)

جدارية يونانية من 2100 سنة لخادمة تحمل لاب توب (2)

جدارية يونانية من 2100 سنة لخادمة تحمل لاب توب (3)

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. حيرة عالمية بسبب جدارية يونانية من 2100 سنة لخادمة تحمل "لاب توب" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق