اخبار الثقافة اليوم .. على السلمى: سعيد بفوز كتابى بجائزة المعرض وأدعو المسئولين لقراءته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تأكيدًا لما نشره "اليوم السابع"، فاز الدكتور على السلمى نائب رئيس مجلس الوزراء، بجائزة أفضل كتاب سياسى عن كتابه "إعادة بناء الوطن"، الصادر عن دار سما للنشر والتوزيع.

وقال الدكتور على السلمى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الكتاب محاولة لطرح العديد من الأفكار المهمة التى تساعد فى إعادة مصر وبناء الوطن على أسس علمية سليمة، وجاءت أول هذه الأسس إعادة القيم الوطنية والعلمية وكل ما نفتقده فى الوقت الحالى وخصوصا خلال السنوات السابقة أيام حكم مبارك والإخوان.

وأضاف الدكتور على السلمى، كما أن الوطن يحتاج إلى قيم أخرى مثل الشهامة والنبل، وكل تلك القيم هى حجر الأساس التى يبنى عليه طوابق هذا الوطن، ومن خلال الكتاب نطرح بناء اقتصادى وإقامة عدالة اجتماعية جديدة، بالإضافة لكل المثل التى نفتقده ومنها غياب الرؤية الاستراتيجية التى نجدها داخل الكتاب، وأدعو جميع قيادات الحكومة لقراءته حتى نخرج من عنق الزجاجة.

كما عبر الدكتور على السلمى عن حصول الكتاب على جائزة من الهيئة العامة للكتاب، قائلا: إن تكريم الهيئة يدل على الرغبة فى إعادة مصر وبناء مجتمع رائد يليق بمصر ذات الطابع التاريخى الشامخ.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. على السلمى: سعيد بفوز كتابى بجائزة المعرض وأدعو المسئولين لقراءته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق