عاجل

الثقافة للجميع ... «موسى»: نواجه اليوم أخطاء 70 عاما ماضية وليس وقت حكم «مبارك» فقط

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 18 نوفمبر 2017 08:35 مساءً ... قال عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، إن هناك أخطاء سياسية عميقة طول الـ70 عاما الماضية، وليس مدة حكم الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، وهذا ما نواجهه اليوم من أمور كارثية، لذا لابد العمل على إعادة بناء مصر.

واضاف «موسى»، خلال ندوة حول «كتابيه»، التي نظمها حزب الوفد، السبت، أن مصر أمامها تهديدات وتحديات على رأسها الاٍرهاب، مطالبا بضرورة أن يكون المعارض والمؤيد كل واع لموقفه.

وحول ما حدث في 1967، وغياب المعلومات حتى الآن، قال: «كمواطن مصري جرحت جرحا غائرا، ومن يريد أن يغطي على هذا الموضوع فإنه يضر بتاريخ مصر، ويجعل هناك علامة استفهام قائمة على ما حدث في النكسة».

وردا على عدم هبوط شعبية الزعيم جمال عبد الناصر، بعد نكسة 1967، رغم ذلك قائلا: «وقتها الرد هي أغنية عبد الحليم حافظ اللي شبكنا يخلصنا».

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... «موسى»: نواجه اليوم أخطاء 70 عاما ماضية وليس وقت حكم «مبارك» فقط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق