الثقافة للجميع ... الثلاثاء.. حفل إطلاق أسبوع الكتاب الصيني بمصر في المركز الدولي للكتاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. السبت 16 يناير 2016 05:57 مساءً ... يعقد بالمركز الدولي للكتاب، التابع للهيئة المصرية العامة للكتاب، الثلاثاء 19 يناير في العاشرة والنصف صباحا، حفل إطلاق الأسبوع الترويجي للكتاب الصيني في مصر، والذي يستمر حتى 25 يناير، بحضور السفير الصيني، ورئيس المكتب الإعلامي بمجلس الدولة الصيني، رئيس مجلس إدارة دار إنتركونتننتال الصينية للنشر أكبر دار نشر والتي تنشر بـ12 لغة.

ومن الجانب المصري، من المقرر أن يحضر «حفل الإطلاق»، الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس هيئة الكتاب، وعادل المصري رئيس اتحاد الناشرين المصريين.

وتتضمن الاحتفالية كلمات افتتاحية لكبار الحضور وعرض فني لطلبة اللغة الصينية في مصر، وتدريب على الخط الصيني وتعريف الوزير الصيني بالمركز والكتب المترجمة عن الصينية من إصدار وزارة الثقافة المصرية.

كما سيتم إهداء موسوعة الصين كاملة «20 جزءا» إلى كلية الألسن جامعة عين شمس بحضور السادة المسئولين وعميدة كلية الألسن الدكتورة منى فؤاد، وإهداء بعض الكتب لطلبة اللغة الصينية المصريين.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... الثلاثاء.. حفل إطلاق أسبوع الكتاب الصيني بمصر في المركز الدولي للكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق