الثقافة للجميع ... «المخدرات والإدمانات الأخرى» جديد إيهاب الخراط مع دار صفصافة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 08 أغسطس 2020 01:52 صباحاً ... شيماء شناوي
نشر في: السبت 8 أغسطس 2020 - 1:49 ص | آخر تحديث: السبت 8 أغسطس 2020 - 1:49 ص

وقع محمد البعلي، رئيس مجلس إدارة دار صفصافة للنشر، مع الدكتور إيهاب الخراط، عقد نشر كتاب "المخدرات والإدمانات الأخرى.. ماهي وما أسباب تعاطيها وما مضاعفاتها"، ومن المقرر طرحها بالمكتبات قريبًا.

إيهاب الخراط، استشاري الطب النفسي، حصل على الدكتوراة في طب نفس الإدمان من جامعة كنت بإنجلترا. وهو مؤسس ومدير برنامج الحرية من الإدمان والإيدز الذي يضم ثمانية وثلاثين مركزا علاجيا وتأهيليا بسعة 1500 سرير، ومركزا للوصول للمدمنين ومركز تدريب ومزرعة نموذجية.

وقام الخراط بالتدريس في مختلف جوانب الإدمان بجامعات لندن وكنت وألقى محاضرات في الولايات المتحدة وأسبانيا وروسيا وأوكرانيا وكندا وجنوب أفريقيا وفيجي وغيرها. أحد مؤسسي والرئيس السابق للتجمع العالمى للتعامل مع التعاطي والإدمان وعضو مجلس إدارته حاليا ويضم هذا لتجمع أعضاء من 75 دولة. وهوعضو مجلس إدارة الاتحاد العالمي للمجتمعات العلاجية (اتحاد مراكز تأهيل المدمنين). ورئيس اللجنة الدولية بالجمعية الوطنية لمشيري الإدمان والتعاطي في الولايات المتحدة الامريكية، NAADAC.

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... «المخدرات والإدمانات الأخرى» جديد إيهاب الخراط مع دار صفصافة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق