الثقافة للجميع ... أحمد خالد توفيق: هناك ظاهرة «استذئاب عامة» بمصر.. ولابد من الحفاظ على جيشنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 21 يناير 2016 09:37 مساءً ... أعرب الكاتب والروائي أحمد خالد توفيق، عن استيائه من المشهد السياسي الحالي في مصر، رافضًا الإبداء بأي توقعات عن مستقبل الحياة السياسية، قائلًا: «أنا لا أجيد التوقع وخاصة في السياسة».

وقال «توفيق»، في تصريحات لبرنامج «آخر النهار»، الذي يعرض على فضائية «النهار»، مساء الخميس، إن "هناك ظاهرة استذئاب عامة بمصر، فكل الأطراف السياسية تحولت إلى ذئاب"، مضيفًا: "أنا في حالة اكتئاب شديدة؛ بسبب إتجار الكثيرون بالوطن".

وأضاف: "هناك شرخ وانقسام كبير حصل بين مؤيدي 25 يناير و30 يونيو، ولا أعرف كيف سيلتئم هذا الانقسام"، متابعًا: "أنا مؤمن بالجيش جدًا، ولدي يقين بأنه سيتمكن من معالجة كل هذا الانقسام".

وأبدى «توفيق» استيائه من هجوم البعض على القوات المسلحة، قائلًا: "لا بد من الحفاظ على جيشنا، والامتناع عن مهاجمته بأي شكل.. العراق لم تسقط إلا بعد سقوط جيشها".

------------------------
الخبر : الثقافة للجميع ... أحمد خالد توفيق: هناك ظاهرة «استذئاب عامة» بمصر.. ولابد من الحفاظ على جيشنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - ثقافة

أخبار ذات صلة

0 تعليق