اخبار الثقافة اليوم .. عالم الـ"فيس بوك" فى "إنسان افتراضى" لرنا جيرة الله

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صدرت المجموعة القصصية "إنسان افتراضى" للكاتبة "رنا جيرة الله" عن مؤسسة إبداع للنشر، وهى الإصدار الأول للكاتبة، حيث تحتوى المجموعة على عشرُ قصصٍ أو حكايات.

"إنسان افتراضى" تناول عالَم مواقع التواصل الاجتماعى، وتحديدا الفيس بوك ولم تكن معنيةً بالعالَم نفسه بقدْر ما كانت معنية بعلاقات ومشاعر الإنسان فى هذا العالم.

كما استثمرت الكاتبة عالمها بتسليط الضوء على بعض تناقضات المجتمع المصرى أو الثقافة العربية فى النظرة والتفرقة بين الرجل والمرأة وامتلكت القدرة على الغوص فى أعماق النفس والروح بشفافية عالية، وتنقلت الكاتبة بالأبطال بين حدود المكان والزمان وافتراضية الواقع الحالى والمستقبلى، وأدركت بالفعل ملامح الحياة الشبابية خلال السنوات القليلة الماضية من خلال أحداث واقعية حاولت من خلالها الكاتبة إضفاء طابع السير الذاتية لهذا الجيل "لجيل لم يعد يحتفظ بأسراره فى أجندة خاصة ويحكى واقعه بأكثر من طريقة".

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. عالم الـ"فيس بوك" فى "إنسان افتراضى" لرنا جيرة الله .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق