اخبار الثقافة اليوم .. شاكر عبد الحميد يتذكر:رغم الظروف الأمنية أصرينا على افتتاح معرض الكتاب2012

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة الأسبق، إن معرض الكتاب من أهم الفعاليات الثقافية التى تحدث فى مصر والوطن العربى، مضيفا أذهب لمعرض الكتاب منذ أكثر من 25 سنة لأشترى الكتب وأشارك فى كثير من الندوات.

وأضاف عبد الحميد أهم ذكرى لى مع معرض الكتاب هو معرض 2012 الذى بذلنا فيه كل الجهد بمساعدة الدكتور أحمد مجاهد لإقامته رغم كل الضغوط وحضر وزير الثقافة التونسى مهدى مبروك، ومن أبرز الإنجازات أيضا جائزة أحسن كتاب فى المعرض والتى كان وراء نشأتها الدكتور أحمد مجاهد.

وأضاف "عبد الحميد" أن افتتاح المعرض فى ظل ظروف 2012 كان حدثا بارزا فى ظل الثورة، بسبب وجود كثير من القلق وبسبب الاضطراب الأمنى، وكانت هناك مساعدات من المجلس الأعلى للقوات المسلحة، خاصة من كل من حسن الروينى وسامى عنان - أقول ذلك شاهدة للتاريخ - وتم افتتاح معرض يناير 2012 بواسطتى فقط ولم يحضر الجنزورى ولا المشير طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. شاكر عبد الحميد يتذكر:رغم الظروف الأمنية أصرينا على افتتاح معرض الكتاب2012 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

0 تعليق