اخبار الثقافة اليوم .. خالد سرور: إرسال لوحات قضية التزوير لقطاع الفنون التشكيلية وتشكيل لجنة للفحص

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
علم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة أن النيابة العامة أرسلت خطابا إلى قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور خالد سرور، لتشكيل لجنة فنية من أجل الفحص والتأكيد من تزوير اللوحات العالمية التى أرسلتها النيابة إلى قطاع الفنون التشكيلية.

وقال خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، إنه سيرسل خطابا لكلية الفنون الجميلة، غداً، لاختيار أربعة من أستاذة كلية الفنون الجميلة، بالإضافة إلى أعضاء من قسم التطوير من داخل قطاع الفنون التشكيلية، لتشكيل لجنة فنية مكونة من سبعة أعضاء، وذلك لفحص لوحات العالمية المزورة.

وأوضح خالد سرور، فى تصرحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه بعث له خطابا من النيابة العامة أول أمس، من أجل فحص اللوحات العالمية المزورة المتهم فيها أحمد راضى مدير عام إدارة الترميم السابق بقطاع الفنون التشكيلية، والمتهم بتقليد اللوحات وبيعها للخارج بعد تزوير أختام وتوقيعات جمعية نقاد الفنون التشكيلية لإيهام الزبائن بأنها لوحات أصلية.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة اليوم .. خالد سرور: إرسال لوحات قضية التزوير لقطاع الفنون التشكيلية وتشكيل لجنة للفحص .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - ثقافة

إخترنا لك

0 تعليق