شيكابالا.. لو بتحب الزمالك سيبه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يمكن إلا لجاحد فقط أن ينكر مهارة شيكابالا، فهو لاعب ممتع لأى جمهور كرة ذواق، يبحث عن الكرة الجمالية داخل المستطيل الأخضر، ولا يمكن إلا لجاحد أيضاً أن ينكر مدى حب وعشق شيكا لنادى الزمالك، وأنا شخصياً كنت قريباً من الأحداث داخل النادى الأهلى عندما اقترب منه بشدة بعد رغبته فى العودة من الاحتراف الخارجى لمصر، لكن اللاعب كان يشعر بأنه مثل السمكة لا تستطيع أن تعيش بعيداً عن الماء، والماء بالنسبة له هو الزمالك، ورفض كل الإغراءات لحبه وعشقه للفانلة البيضاء، كل هذا جميل، لكن للحب حدود يا شيكا، التاريخ والأرقام تؤكد أن محمود عبدالرازق شيكابالا لم يقدم أى بطولة دورى للقلعة البيضاء، عشاق اللاعب يرددون أنه حصل مع الفريق على بطولتين للدورى، آخرهما موسم 2004 لكن الحقيقة أنه لم يساهم فيهما بأى جهد يذكر لأنه لم يكن أساسياً مع الفريق الذى يمكن بالفعل أن نطلق عليه وقتها الجيل الذهبى لأبناء ميت عقبة.

لا أريد الخوض فى مسألة التفاؤل والتشاؤم، لأن الرياضة لا تعترف إلا بالجهد والتخطيط السليم، ولا أريد أن أكون متجنياً على اللاعب لكن الأكيد أن هناك حاجة غلط، الفريق كان فى أفضل حالاته الموسم الماضى عندما كان الجميع على قلب رجل واحد، الكل يلعب من أجل الفريق وليس لنفسه، الكل يبحث عن إسعاد الجماهير الزملكاوية وليس عن شهرة زائفة تدفع البنات للجرى وراءه، حتى عاد الفتى الموهوب للقلعة البيضاء، وقبله محمد إبراهيم، تغير الحال، وأصبح الزمالك فريق معلمين، الزمالك لا يحتاج حالياً لجيش من اللاعبين المهاريين، إنما لاعبين رجال يتحملون المسؤولية، ولكم فى حمادة طلبة مثال على الإخلاص والرجولة التى يفتقدها أغلب لاعبى الأبيض حالياً، لاعب تعرض للكثير من النقد، وصل إلى حد السخرية منه، لكنه فى النهاية تحدى الجميع، وأثبت أن الإخلاص والالتزام خارج المستطيل الأخضر، وداخله ربما يكون أفضل بكثير من ألف موهبة.

الزمالك لا يحتاج إلى 11 لاعبا مثل شيكابالا، لكنه بحاجة إلى 11 مقاتلا مثل حمادة طلبة، الفريق لا ينقصه إلا الروح القتالية التى جعلت الجميع يصفق للاعبين بالإمارات رغم الهزيمة أمام الأهلى فى السوبر، لأن اللاعبين رفضوا الاستسلام، وحاصروا منافسهم وقتها قبل نهاية المباراة، ولو امتد الوقت بعض الشىء لاستطاعوا إدراك التعادل.

الفريق حالياً يحتاج لكل لاعبيه القادرين على العطاء، إذا لم يكن عند شيكابالا إلا اللعب الجمالى فقط، فمن الأفضل له أن يرحل لو كان يحب الزمالك فعلاً، لأن الفريق يحتاج لمقاتلين.

------------------------
الخبر : شيكابالا.. لو بتحب الزمالك سيبه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق