اخبار الثقافة الان ... أول يوم لـ«معرض الكتاب»: ركن المأكولات كامل العدد.. و«برك المياه» تشوه المنظر العام

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت أرض المعارض بمدينة نصر، إقبالًا ضعيفًا من الجمهور في أول أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته 47، في ظل تواجد أمني مكثف على البوابات، والتي لم تتسبب في تكدس على البوابات، رغم صرامة الإجراءات.

وتسببت الأمطار التي شهدتها العاصمة في الأيام القليلة الماضية، في تكوين عدد من «برك المياه» على اتساع مساحة أرض المعارض، وأعاقت سير الجمهور في بعض المناطق القليلة مخلفة تشويهًا نسبيًا لمظهر المعرض المعتاد لدى رواده.

ورغم ضعف الإضاءة في بعض ممرات المعرض وبين الخيام، حظيت قاعة العرض الرئيسية التي تضم الدولة الضيف لهذا العام، البحرين، بإضاءة وتأمين مكثفين، وإقبال أقل من قبل الزوار.

وعلى صعيد آخر حظي سور الأزبكية بالقسم الأكبر من الزوار، خاصة الشريحة الشبابية ذات الحضور الابرز خلال اليوم الأول للمعرض، وجاء في المرتبة الثانية من حيث كثافة الحضور ركن المأكولات داخل المعرض.

ويذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء كان قد افتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته السابعة والأربعين صباح الأربعاء.

ركن المأكولات كامل العدد.. و«برك المياه» تشوه المنظر العام بمعرض الكتاب 2016

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... أول يوم لـ«معرض الكتاب»: ركن المأكولات كامل العدد.. و«برك المياه» تشوه المنظر العام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق