عاجل

اخبار الثقافة الان ... اليوم الثاني لـ«معرض الكتاب»: «كتب الحبيبة» الأكثر مبيعًا.. وتخفيضات تصل إلى 90%

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت ثاني أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته السابعة والأربعين، إقبالاً متوسطًا من الجمهور، مُنذ بدأ إفتتاحه في العاشرة صباحًا، وتركّزت أعداد كبيرة من الجمهور داخل أجنحة المكتبات العامة، نظرًا للتخفيضات التي وصلت إلى 90%.

وقال محمد صبحي، مدير عام التوزيع بالهيئة العامة للكتاب: «هنا هتلاقي كتاب بجنية وربع جنية»، مُشيرًا إلى نسبة التخفيضات الكبيرة، على حد قوله، شملت جناح الهيئة للكتب المخفضة، وجناح البيع الرئيسي، بالإضافة إلى إصدارات مكتبة الأسرة.

ويُضيف «صبحي» لـ«المصري اليوم» إنّ الإقبال إزداد هذا العام على شراء جميع الكتب، وخاصةً الموسوعات؛ كتاب الأغاني بأجزائه الأربعة والعشرين، مصر الحديثة، وصف مصر، وموسوعة الطفل.

وبجانب بائعي سورالأزبكية المعروفين، خصّصت الهيئة العامة للكتاب حيزًا أخر لبيع كُتب الهيئة المخفضة، فيقول «محمد»، بائع بمكتبة «فجر الإسلام»، إنّ الإقبال جيد في اليوم الجماهيري الأول، مُقارنةً بالإقبال الذي شهده المعرض في السنوات الأخيرة التي تلت ثورة 25 يناير. أما بالنسبة للكتب الأكثر مبيعًا، كمّا يصنفها قال «أكتر كتب بتتباع (كتب الحبيبة)».

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... اليوم الثاني لـ«معرض الكتاب»: «كتب الحبيبة» الأكثر مبيعًا.. وتخفيضات تصل إلى 90% .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق