اخبار الثقافة الان ... محمد رمضان يتعاقد على مسرحية «أهلا رمضان»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعود الفنان محمد رمضان إلى خشبة المسرح من جديد بعد تعاقده على بطولة مسرحية «أهلاً رمضان»، التي انتهى من كتابتها السيناريست وليد يوسف، وينتجها عماد زيادة، وأكد «رمضان»، في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أنه يجسد من خلالها شخصية شاب يدعى رمضان يواجه العديد من الأزمات في المجتمع وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدى، وقال: «أبدأ البروفات فور الانتهاء من تصوير مسلسل (الأسطورة) مارس المقبل، وأجتمع حاليًا مع صناع المسرحية لاختيار المخرج وباقى الأبطال، والعرض سيكون مع أول أيام عيد الفطر المقبل».

وانتهى رمضان من تصوير جزء من مسلسله «الأسطورة» وأضاف: «أتواجد بصحبة مخرج العمل محمد سامى في استديو مصر لتصوير عدد من المشاهد وأصور لأكثر من 14 ساعة في اليوم، وهو العمل الذي كتبه محمد عبدالعاطى، ويتناول مجموعة من القضايا السهلة الممتنعة، موجودة في كل بيت في مصر وعاشها كل شاب لكن لم يرها في عمل تليفزيونى»، مضيفاً أن رسالته في هذا العمل هي: «ويل لمجتمع انحرف فيه المثقفون، والبلطجية غير مؤثرين ولا يمثلون أي شىء في المجتمع».

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... محمد رمضان يتعاقد على مسرحية «أهلا رمضان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق