اخبار الثقافة الان ... السفير الأسترالي بندوة «مكرم عبيد»: مصر قوية في جميع المجالات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص السفير الأسترالي بالقاهرة نيل هوكنز، سفير أستراليا لدى مصر، على المشاركة في ندوة الدكتورة مني مكرم عبيد استاذة السياسة بالجامعة الأمريكية، حول مذكرات السياسي المصري الراحل مكرم عبيد،.

وأكد السفير حرصه على المشاركة في فعاليات معرض الكتاب للتواصل مع الشعب المصري، مبديًا إعجابه بالسياسي الراحل مكرم عبيد، مضيفاً في تصريحات صحفية أن مصر وأستراليا أقوياء للغاية في جميع المجالات.

كان السفير الأسترالي قد التقى، صباح الجمعة، بالدكتور أشرف سلمان وزير الاستثمار، وقدم السفير الأسترالي خلال اللقاء التهنئة للحكومة المصرية على بدء عمل البرلمان المصري، واكتمال خارطة الطريق السياسية، وما يمثله ذلك من خطوة إيجابية للسير نحو التقدم والنمو، كما شهد اللقاء بحث العلاقات «المصرية-الأسترالية»، خاصة الاقتصادية والاستثمارية، حيث أكد الجانبين على الإهتمام بتطوير ودعم العلاقات الاقتصادية والتجارية.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... السفير الأسترالي بندوة «مكرم عبيد»: مصر قوية في جميع المجالات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق