اخبار الثقافة الان ... «كشافة قليوب» تتجول داخل معرض الكتاب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بين جموع الوافدين على أرض المعارض لزيارة معرض الكتاب في دورته الـ47، تظهر سلاسل من زهرات وأشبال مركز شباب قليوب بأزيائهم ومناديلهم الكشفية المُميزة، فتخطف أبصار المارة يسيرًا عن أرفف الكتب.

تشير قائدتهم «أمل» إلى أنهم جاءوا لرغبتهم في زيارة القاهرة، وإفناء مصروفاتهم الشخصية في اقتناء الكتب، إلا أن لهم بعض الملحوظات على تنظيم معرض الكتاب. واحدة من بين هذه الانتقادات جاءت لافتقار أراض المعرض لللافتات الإرشادية الكفاية، التي تقي المتجول شر التيه بين طرقات المعرض. دورات المياة أيَضًا تثير حفيظة صغار الكشافة حسبما نقلت قائدتهم. فضلًا عن أكوام القمامة التي كانت موضع استهجان الأطفال.

وعلى صعيد آخر، تواصلت رحلة الصغار من السابعة صباحًا إلى منتصف نهار السبت، رابع أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب، استمتعوا خلالها بجولة داخل قاعة العرض الرئيسية، بما تحتوي عليه من رموز ثقافية للدول المُشاركة وبالأخص الجناح الهندي الذي زخر بأنشطة ثقافية مُمتعة، تعرف الصغار خلالها على الملابس المحلية الهندية فضلًا عن طريقة كتابة اسم كلًا منه.

كشافة قليوب

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... «كشافة قليوب» تتجول داخل معرض الكتاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق