اخبار الثقافة الان ... معرض الكتاب يستضيف انتخابات اتحاد الناشرين العرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عادل المصري، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، الأحد، إنه سيجرى انتخاب 15 عضو جديد باتحاد الناشرين العرب، ومن بينهم سيُختار رئيس الاتحاد وأعضائه.

وكان ناشر عربي تقدم للترشح في مجلس إدارة اتحاد الناشرين العرب، الذي تجرى انتخاباته في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ47، بعد أن انتهت الجمعية العمومية من اجتماعها، بحضور 250 ناشر عربي، من أصل 400 مشاركين فيه.

وأوضح «المصري»، في تصريحات صحفية، إن أمانة الاتحاد التي انتهت فترت عملها، سلمت مهامها إلى لجنة منتخبة من قبل الجمعية العمومية، الأحد، والتى ضمت رئيس اللجنة الناشر جوزيف صابر من لبنان، وعلى ميتسو، نائب الرئيس، وفاطمة البودى، أمين السر، بعضوية على عونى.

وقال ممدوح بدوى، مدير إدارة المعارض، إن هيئة الكتاب، بصفتها عضوا لدى اتحاد الناشرين المصريين والعرب، وفرت كل السبل لإجراء انتخابات منظمة، مضيفًا «الهيئة عضو بالاتحاد، وتحرص دائما على المشاركة في الانتخابات التي تجرى كل عامين».

وأوضح «بدوي» أنه تم توفير مكان يتسع لإقامة الانتخابات، كما تم تأمين موقع الانتخاب، ضمانًا لنزاهة الانتخابات، كما تم تنظيمه بطريقة تتيح لكل الناشرين المشاركين، لافتا إلى أن معرض الكتاب يضم 850 ناشر من 34 دولة منها 21 دولة عربية.

ومن المرشحين في الانتخابات «أحمد السيد، واحمد عبدالمنعم، وخالد محمد جبر، وبشار صلاح الدين، وحازم السمرانى، سليم عبدالحى، وسمير الجندى، وصلاح السنارى، وعاصم شلبي، وعبدالله بن حسن، ورؤوف جابور، وعدنان زهران، وفاروق عبدالنون، ومحمد حامد، ومحمد رشاد، ومحمد خالد الصباغ، ومحمد كامل، ومحمد مصطفي السباعي، وصطفي قلاد، وناصر عاصي، وهشام الترغاني، وياسر ابوبكر حمودة، وياسر ابويحي، ناصر الشقلي، وفاطمة حقيق، وسفيان عمر، وحمدابوطوخ، وعمر سالم»

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... معرض الكتاب يستضيف انتخابات اتحاد الناشرين العرب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق