اخبار الثقافة الان ... سفارة اليابان بالقاهرة تنظم ندوة عن أهمية تعلم اللغة اليابانية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت سفارة اليابان بالقاهرة، اليوم الأحد، ندوة لدارسي اللغة اليابانية بعنوان «خبرتي في العمل مع مؤسسات يابانية في مصر»، وذلك في مقر السفارة بحي المعادي، لتوضيح أهمية تعلم اللغة اليابانية.

وأعرب هيديآكي ياماموتو، مدير مركز الإعلام والثقافة بالسفارة، عن سعادته بزيادة أعداد دارسي اللغة اليابانية في مصر، «لأن من يتعلم اللغة اليابانية تزداد قدرته على فهم اليابان».

ولفت «هيديآكي»، إلى أن الغرض من الندوة تقديم لمحة عن فرص الحصول على وظيفة بفضل المهارات والقدرات التي حصل عليها دارسي اللغة اليابانية.

وقدمت مجموعة من المصريين الذين درسو اللغة اليابانية، ويعملون حاليًا في شركات ومؤسسات حكومية يابانية بالقاهرة، عرضًا عن التفاصيل والظروف التي أدت إلى التحاقهم بالعمل ومستوى قدرات اللغة اليابانية الضرورية لممارسة العمل، بالإضافة إلى المهارات الأخرى المطلوبة، إلى جانب اللغة اليابانية وفقا لتجربتهم العملية في هذا المجال.

ثم تحدث الدكتور كرم خليل، استاذ اللغة اليابانية وآدابها بجامعة القاهرة، عن طرق تدريس اللغة اليابانية الفعالة والمفيدة في الحصول على وظيفة من وجهة النظر التعليمية لمدرسي اللغة اليابانية.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... سفارة اليابان بالقاهرة تنظم ندوة عن أهمية تعلم اللغة اليابانية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق