اخبار الثقافة الان ... أقباط يشيدون بالمعرض.. وراهب يترك الدير خصيصًا لشراء الكتب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشهد معرض القاهرة الدولي، في إطلالتة الـ47، إقبالاً ملحوظًا لرجال الدين، على اختلافهم، حيث توافدوا على الأقسام الخاصة.

يقول الراهب زوسيما، وهو راهب من دير البراموس، إنة خرج من دير البراموس خصيصًا لشراء الكتب التي يحتاجها الدير من داخل المعرض، مؤكدًا: «أنا مبخرجش من الدير لكن نزلت المعرض النهاردة مخصص علشان أشتري»، مشيرًا إلى أن الدير يقدر نوعية الكتب التي يقدمها المعرض، كما أنها ترضي زوار الدير.

وأكد القس داود سامي، الذي كان يجول برفقة زوجته بين أقسام المعرض، أنة زائر سنوي للمعرض وأن زوجته تعشق الكتب التاريخية، ويستهدفون مباشرةً جناح مكتبة الأسرة وقسم دار الكتاب المقدس، لشراء ما يروق لهم من الكتب الدينية والعامة أيضًا.

ومن الأقسام التي تعرض الكتب الدينية المسيحية ويصطف أمامها رجال الدين، قسم دار الكتاب المقدس، وقسم دار الكرمة الحقيقية للنشر والترجمة، وقسم هيئة الخدمة الروحية للنشر، كما تتوافر أقسام تضم كتب الطوائف المسيحية الأخرى داخل المعرض، كقسمي طائفة الأقباط الأدفنتست، ودار نشر كنيسة الإيمان الرسولية، كما يضم المعرض منافذ بيع خاصة بكتب قصر الدوبارة للطائفة المسيحية الإنجيلية.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... أقباط يشيدون بالمعرض.. وراهب يترك الدير خصيصًا لشراء الكتب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق